ZigZag

Friends
 
HomeالبوابةCalendarFAQSearchMemberlistUsergroupsRegisterLog in

Share | 
 

 امتى حنفوق ونعرف ناخد حق نبينا

Go down 
AuthorMessage
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 156
نقاط : 462
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 2009-05-18
العمر : 827
الموقع : cairo

PostSubject: امتى حنفوق ونعرف ناخد حق نبينا   Mon May 18, 2009 11:43 am

السلام عليكم







مجلس الشعب


وجه مجلس الشعب إدانة برلمانية شديدة اللهجة إلى دولة الدانمارك بسبب إعادة نشر رسوم مسيئة للرسول "صلى الله عليه وسلم"، وطالب بمقاطعة كل أساليب التعامل مع الدانمارك اقتصاديا وثقافيا واجتماعيا.

وطالبت لجنتا الشئون العربية والدينية في بيانين لهما، بضرورة الوقوف على قلب رجل واحد حكومات وشعوبا وانتهاج سياسة جديدة على هذا العدوان السافر. وفقا للموقع الرسمي لنواب الإخوان المسلمين.

وأدانت اللجنتان الحملةَ المسعورة التي تشنها هذه الأجهزة بهدف خلق ما يسمى "الإسلاموفيا" لترويع الشعوب من المسلمين وإظهارهم بأنهم الخطر القادم على العالم والحضارة.

وانتقدتا دور المتباكين على حقوق الإنسان في البرلمانات الغربية من الدول الأوروبية والتي تدعي حملها مشعل الحضارة والحرية واحترام حقوق الإنسان. وتساءلتا: "هل ازدراء الأديان واضطهاد الأقليات وإهانة المسلمين يعد مساسا بحقوق الإنسان أم أن معاداة السامية وحدها هي التي تُسمى حقوق الإنسان؟".

وأكدت اللجنتان أن الأصابع الخفية لأعداء الإسلام المتغلغة في الإعلام الغربي تقف بلا شك وراء هذه الهجمات.

وطالبت لجنة الشئون العربية في بيانها كافة الشعوب الإسلامية والعربية وبرلمانتها وحكومتها بمقاطعة كل أساليب التعامل مع الدانمارك اقتصاديا وثقافيا واجتماعيا، وأن يتم استدعاء السفراء الدانماركيين في كافة الدول العربية والإسلامية وإخطارهم بالاحتجاج الشعبي والرسمي على عودة الحملة السوداء المسمومة للإساءة للإسلام والمسلمين بالصحف الدانماركية، وإعاده نشر الصور الكاريكاتيرية البغيضة التي تسيء إلى الرسول الكريم "صلي الله عليه وسلم".








كما طالبت اللجنة - خلال اجتماعها - الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي بإصدار قرار ملزم لكافة الدول الأعضاء بإصدار تشريعات وطنية تعاقب على إزدراء الأديان والمساس بقدسيتها ورموزها لما فيه من خلق للصراعات بين الشعوب والإخلال بالسلم والأمن الدوليين.

وأدانت اللجنةُ الدينية - في بيانها - ما نُشر في شكل رسوم وكتابات مسيئة، وافتراءات رديئة افتراها الظالمون على أطهر من مشي على الأرض، وهو خاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد "صلى الله عليه وسلم".

وعبر أعضاء اللجنة عن استيائهم الشديد لتكرار التطاول على الرسول "صلى الله عليه وسلم" وأكدوا أن سياسة أضعف الإيمان لا جدوى منها، ولا بد من اتخاذ الإجراء السريع بدعوة جميع المسلمين في أنحاء العالم أن يكونوا على قلب رجل واحد حكومات وشعوبا وأن يبلغوا السفراء بالاحتجاج والإدانة لهذا العدوان، بالإضافة إلى قيام وزارة التجارة بحصر منتجات هذه الدول المسيئة ومقاطعتها من خلال وضع أسمائها في قوائم سوداء.

وكانت أغلب الصحف الدانماركية قد أعادت نشر الرسوم المسئية للرسول "صلى الله عليه وسلم" تضامنا مع الادعاء بتهديد صاحب تلك الرسوم بالاغتيال.

واعتقلت الشرطة الثلاثاء الماضي، دانماركيا من أصل مغربي وتونسيين كانوا يعتزمون اغتيال كورت فوسترجارد صاحب الرسوم المسيئة، وأجمعت الصحف الدانماركية على إدانة مخطط الاعتداء على فوسترجارد، مغتبرة أنه بمثابة اعتداء على الديمقراطية.


انا مش عارف احنا مستنين ايه

لحد ما يضربوا مكه المكرمه بالقنابل


حسبى الله ونعم الوكيل

Back to top Go down
View user profile http://zigzag.ba7r.org
 
امتى حنفوق ونعرف ناخد حق نبينا
Back to top 
Page 1 of 1

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
ZigZag :: Politics News-
Jump to: